التخطي إلى المحتوى

تم توثيق مقطع فيديو لحظة تدمير منصة صواريخ  في اللحظة التي استهدف فيها سلاح الجو السعودي منصة إطلاق الصواريخ في صعدة قبل إطلاق صاروخ باليستي على المملكة.

قال العقيد تركي المالكي ، المتحدث باسم قوات التحالف ، إن قوات التحالف المشتركة استهدفت قاذفة صواريخ باليستية في محافظة صعدة ، مديرية الشرع ، حيث أطلقت ميليشيا الحوثي الإرهابية صاروخًا باليستيًا المملكة. اساسي.

تفاصيل احداث لحظة تدمير منصة صواريخ

أعلنت قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن ، اليوم الخميس ، تدمير منصة إطلاق الصواريخ الباليستية التابعة للميليشيات الحوثية الإيرانية في محافظة صعدة شمال اليمن ، قبل أن تتمكن من الانطلاق إلى الأراضي السعودية.

وأوضحت قيادة التحالف أن المنصة المدمرة كانت موجودة في مديرية الأصفر ، مشيرة إلى أن الميليشيات حاولت إطلاق صاروخ باليستي من خلال هذه المنصة إلى السعودية.

وقالت “تم اكتشاف منصة الاطلاق وتدميرها في وقت قياسي”.

ونفى التحالف المزاعم التي أطلقتها الميليشيات الموالية لإيران ، من خلال منافذها الإعلامية الضالة ، باستهداف موقع عسكري سعودي وتسبب في خسائر بشرية ومعدات.

وشدد على أن “الميليشيات تحاول إشراك مقاتليها وأنصارها في المعركة المفقودة ، ومن دون هذه الحيل والأكاذيب لن يكون بمقدورهم إقناع الذين يتعاطفون مع واقعها وهزيمتهم عسكريا ونفسيا”.

وأضاف أن التحالف ينكر حقيقة مزاعم التنظيمات الحوثية الإرهابية التي تحاول إشراك مقاتليها وأنصارها في معركة خاسرة ومن دون هذه الحيل والأكاذيب لن يكون بمقدورهم إقناع الذين يتعاطفون مع واقعها وهزيمتهم عسكريا. ونفسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.