التخطي إلى المحتوى

نجحت شركة إعمار العقارية في تحقيق أرباحا صافية خلال الربع الأول من العام الجاري، بقيمة 1.742 مليار درهم إماراتي، أي ما يعادل نحو 474 مليون دولار أمريكي، بارتفاع يبلغ نحو 7 % عن صافي الأرباح التي حققتها الشركة خلال نفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغت صافي أرباح الشركة خلال الربع الأول من عام 2018 نحو 1.625 مليار درهم، أي ما يعادل 442 مليون دولار أمريكي.

وبلغت إيرادات شركة إعمار العقارية خلال الربع الأول من العام الجاري نحو 5.894 مليار درهم إماراتي، أي ما يعادل نحو 1.605 مليار دولار أمريكي، وهي تعتبر قيمة مماثلة للإيرادات التي حققتها الشركة خلال نفس الفترة من العام الماضي، فيما نمت مبيعات الشركة الموجهة للعملاء الدوليين بنسبة بلغت نحو 123 %.

وحصلت مشاريع شركة إعمار العقارية في دبي على أعلى قيم المبيعات خلال الربع الأول من العام الجاري، حيث بلغت مبيعات شركة إعمار العقارية في دبي نحو 5.979 مليار درهم إماراتي، وهو ما يعادل نحو 1.628 مليار دولار أمريكي، بنسبة نمو بلغت نحو 53 %، مقارنة بنفس الفترة من عام 2018.

كما ارتفعت قيمة مبيعات شركة إعمار العقارية الموجهة للعملاء الدوليين خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، بأكثر من الضعف مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغت المبيعات الموجهة للعملاء الدوليين خلال الربع الأول من العام الجاري نحو 2.645 مليار درهم إماراتي، أي ما يعادل نحو 720 مليون دولار أمريكي، فيما بلغت قيمة تلك المبيعات خلال نفس الفترة من العام الماضي نحو 1.187 مليار درهم إماراتي، أي ما يعادل 323 مليون دولار أمريكي.

وتشير البيانات الفصلية الخاصة بشركة إعمار العقارية إلى تنامي اهتمام المستثمرين بسوق العقارات في دبي، والقوة التي تتمتع بها علامة إعمار التجارية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *