التخطي إلى المحتوى

استقبل خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الأحد، الخامس من مايو / أيار، اتصالا هاتفيا من أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عبر خلاله عن التهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن أسمى شكره وتقديره لأمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، على اتصاله الهاتفي لتهنئته بقدوم شهر رضان المبارك.

وخلال الاتصال الهاتفي الذي جمع بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، دعا العاهل السعودي الله عز وجل أن يعين الجميع على صيام شهر رمضان وقيامه وصالح الأعمال.

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، اتصالا هاتفيا من ولي عهد دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، عبر خلاله عن التهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن أسمى شكره وتقديره لولي عهد دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، على اتصاله الهاتفي لتهنئته بقدوم شهر رضان المبارك.

وخلال الاتصال الهاتفي الذي جمع بين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، دعا العاهل السعودي الله عز وجل أن يعين الجميع على صيام شهر رمضان وقيامه وصالح الأعمال.

ويعد اليوم الإثنين السادس من مايو / أيار هو أول أيام شهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل أن يجعله شهر خير وبركة واستقرار على جميع دول العالم الإسلامي.

ويعيش المسلمون في شتى بقاع العالم أجواء روحانية مفعمة بلمسات إيمانية خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث يؤدي المسلمون فريضة الصيام، في شهر خصه الله تعالى بمزيد من الأجواء الإيمانية التي تلقي بآثارها الإيجابية على المسلم، من فتح لأبواب الجنة وإغلاق لأبواب النار وتصفيد الشياطين، ليعطي للمسلم الأجواء المثالية لأداء العبادات والطاعات في شهر رمضان المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.