التخطي إلى المحتوى

قام وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد السمائي بإخراج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ب سرعة إطلاق سراح الأسرى بالقصيم، بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى منطقة القصيم، دعا إلى إطلاق سراح جميع السجناء المعدمين من المنطقة في قضايا حقوق الإنسان، وليس من المجرمين الذين لا تزيد ديونهم عن 1. مليون ريال.

تفاصيل التوجيهات من وزير العدل بسرعة إطلاق سراح الأسرى بالقصيم

قام وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد السمائي بإخراج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للإفراج عن جميع السجناء المعسرين في القضايا، حقوق الإنسان ، وليس الجنائية، الذين أثبتوا إفلاسهم في محافظة الطائف وسداد ديونهم. ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لمحافظة الطائف وبناء على اقتراحه.

وأكد السمائي إصدار أمر توجيه إلى رئيس محكمة التنفيذ في محافظة للإسراع في تنفيذ التوجيه المطلوب واستكمال الإجراءات القانونية بشكل عاجل.

وقال السمعاني: “إن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يعتنيان بأبناء وبنات هذه الأمة، منذ توحيد هذا البلد الطاهر وحتى الوقت الحاضر. يتمتع الوطن ومواطنوه جميع أشكال البركات والازدهار والفخر والشرف “، طلب من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظ الأمن والسلام والاستقرار والرفاهية في بلدنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *