التخطي إلى المحتوى

موقع الموفر هو منصة للكوبونات والعروض التخفيضية في منطقة الشرق الأوسط التي تساعد المتسوقين على إبقاء قدر من المال في محافظهم حتى بعد التسوق.

يسعى فريق الموفر المبدع دائما لتقديم المزيد من الطرق الإبداعية الجديدة التي تمكن كل فرد من توفير المزيد عند الشراء من الانترنت.

يسعدنا كفريق لموقع الموفر أن نشارك مع المتسوق العربي آخر العروض والكوبونات وحتى الأحداث التي يشهدها قطاع التسوق من الانترنت دائما، وذلك من خلال إضافة عروض أبرز المتاجر الإلكترونية في المنطقة العربية ومشاركتها بشكل مجاني مع العملاء.

منذ إطلاق موقع الموفر في بداية 2019، شهد تطورا سريعا ومتزايدا حتى تجاوز عدد زواره 15 ألف زائر شهري يستفيدون كلهم من أحدث الكوبونات والعروض التي تخص العلامات التجارية المفضلة عند كل واحد منهم.

هذا التطور ألزمنا بالتركيز على أولوياتنا المتمثلة في التأكد من حصول العملاء الذين يزورون موقعنا على ما يلبي احتياجاتهم ويجعلهم راضين عن الخدمات التي نقدم.

لحد الآن، مازلنا نعتقد أننا لم نبدأ بعد وأن لدينا أهدافا وطموح أكبر من التي وصلنا لها اليوم والتي تتمثل في تغيير نمط التسوق عبر الانترنت وجعل موقعنا الوجهة الأولى لكل المتسوقين العرب.

لماذا موقع الموفر بالضبط؟

نحن متحمسون دائما للعروض الجديدة التي تفيد المتسوقين، وإذا وجدت أي منها في الموقع، فتأكد من أنها خضعت لعملية المراجعة والتدقيق من قبل الفريق لمعرفة ما إذا كان مفيدا نشرها أم لا.

قد تجد العديد من المواقع العربية والأجنبية التي تنشر كوبونات وعروض متعلقة بالشرق الأوسط، لكن موقع الموفر يتميز عليها من ناحية التصميم الجميل والصديق لمختلف الأجهزة الذكية، إضافة لاعتماد ألوان مريحة للعين قصد منع الزائر تجربة تصفح رائعة.

يسهل تصميم الموقع وصول الزوار لأي نوع من الفئات والمتاجر في أقل وقت ممكن، حيث تحتوى الصفحة الرئيسية للموقع على أحدث العروض والكوبونات في جميع المجلات ومن مختلف العلامات التجارية، في الوقت الذي توجد فيه تصنيفات في القائمة العلوية التي تضم المراجعات وجميع المتاجر.

من بين هذه المتاجر، نجد كل من أي هيرب للمكملات الطبيعية وكذا متجر أووك.

كوبونات متجر أووك

يمكنك شراء الكثير من المنتجات المختلفة من هذا المتجر مثل الالكترونيات، الملابس، الهدايا، مستلزمات ولعب الأطفال، تجهيزات المنزل، إكسسوارات السيارات وما إلى ذلك من دون القلق بشأن الجودة.

حيث لا يبيع المتجر المنتجات المقلدة أو التالفة للعملاء ويسهر على راحتهم من خلال توفير منتجات أصلية بنسبة 100% لهم.

وللرفع من مبيعات هذه المنتجات، يقوم المتجر بطرح الكثير من العروض الموسمية وكذا الكوبونات بهدف تشجيع العملاء على الشراء وشكرهم على ولائهم بمنحهم فرصة الاستفادة من أسعار قد لا توجد في الأسواق المحلية.

يمكنك للمتسوقين من هذا المتجر اختيار طريقة الدفع التي تناسبهم مثل البطاقات المصرفية العربية التي يدعمها المتجر، بطاقات الفيزا ومحبوب المتسوقين؛ الدفع عند التسليم.

تابع موقع الموفر للحصول على أفضل كوبونات أووك التي تم إطلاقها مؤخرا والتي ساعدت وستساعد المتسوقين على التقليل من نفقاتهم عبر الانترنت قدر الإمكان.

كوبونات متجر أي هيرب – Iherb

أي هيرب هي واحدة من أبرز المتاجر الرائدة عالميا في مجال التغذية الصحية والمكملات الغذائية والمنتجات الطبيعية والعشبية بنسبة 100%.

عند زيارتك لموقع اي هيرب، ستجد ما يزيد عن 30 ألف منتج طبيعي يساعد الناس من جميع أنحاء العالم على الحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية.

ستجد الفيتامينات، مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة، مستحضرات الاستحمام، العلاجات العشبية، المكملات الغذائية الطبيعية وغيرها من المنتجات.

تأتي كل المنتجات بأسعار جد معقولة ومن علامات تجارية عالمية مشهورة من قبيل Mega Food ، Garden of Life ، Super Nutrition ، LifeSeasons ، FeemeFit وغيرها.

استكشف جميع هذه المنتجات الأصلية والصحية واشتري ما يناسبك منها بأفضل سعر يمكنك تخيله عند استخدام أحد كوبونات اي هيرب الموجودة على موقع الموفر.

أصبح تغيير طريقة التسوق القديمة والوصول للعروض والتخفيضات سهلا جدا ومتاحا في وقت منذ ظهور موقع الموفر.

موقع يعمل بشكل دائم على اقتناص العروض الحديثة للمتاجر الأكثر شعبية التي لا يمكن شراء منتجاتها العالية السعر والجودة بسعر مميز إلا عند استخدام الكوبونات المتاحة هنا.

نحن متحمسون جدا لزيارتكم لموقع الموفر ونتطلع دائما لتقديم الأفضل وتحقيق التميز الذي سيفيد كل متسوق عبر الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *