التخطي إلى المحتوى

لعب القمار على الإنترنت عن طريق الأرقام وذلك من خلال استراتيجيات ألعاب الكازينو المختلفة وذلك باختلاف كل لعبة، فلكل لعبة لها مدمنيها ومحبيها الذين يعرفون جيدًا بقواعد كل لعبة، فعلى سبيل المثال لعبة الروليت التي تختلف بشكل تام عن البوكر وكل منهما تختلف عن البلاك جاك، وكل من يرغب في إتقان تلك الألعاب يجب أن يقوم بالبحث عن كافة المعلومات حتى يكون مدركًا بإستراتيجية كل لعبة، وقبل أن يقوم بالمراهنة بمبلغ حقيقي يجب أن يتمرن باللعب في المواقع التي تسمح اللعب من أجل التمرين في البداية، وذلك لعدم التعرض للمخاطرة وخسارة الكثير من المال..

القمار على الإنترنت عن طريق الأرقام

في هذا الموضوع نستعرض استراتيجيات الربح من ألعاب القمار على الإنترنت عن طريق الأرقام، والتي يجد فيها محبي تلك الألعاب متعتهم الخاصة ويجدوها على العديد من المواقع الإلكترونية التي تتيح ألعاب الكازينو مثل كازينو البحرين وفي هذا الموضوع نخص التناول استراتيجيات لعبة الروليت التي تكشف مستوى كل لاعب إن كان المبتدئ أو محترف من خلال تملكه أسرار الربح منها..

استراتيجيات لعبة الروليت لجيمس بوند

إن تلك الإستراتيجية من أكثر الاستراتيجيات أفضلية حيث تجلب الربح وسبب وجودها إلى روايات جيمس بوند التي قام بتأليفها إيان فلمنج، وذلك عند قيامه بتأليف رواية كازينو رويل، ويعتبر أن تلك الإستراتيجية تعتمد على أساس تحديد رهان يقوم بتغطية معظم الأرقام التي يجدها على طاولة اللعب..

الروليت من وجهة نظر فيبوناتشي

إن فيبوناتشي تعتبر تلك الطريقة التي يفضلها الكثيرين من لاعبي الروليت، مع الاعتياد على تلك الطريقة يتمكن اللاعب من احتراف الروليت، وتبنى تلك اللعبة على متوالية الأرقام حيث يستنتج اللاعب الأرقام المكونة من رقمين سابقين لها مثل: 1-1-2-3-5-8-13-21 وهكذا..

تعد تلك الإستراتيجية التي تستخدم في الروليت حيث تخصص للرهانات الخارجية حيث يضع اللاعب رهانه على كل من اللونين الأحمر والأسود، ويحدد رهانه على الأرقام الفردية أو الزوجية أو الأرقام الموجودة في الجانب العالي أو الجانب السفلي..

فتعد تلك الإستراتيجية تحقق للاعب الأرباح من أول العمل بها، حيث أن مع أول جولة يخوضها اللاعب وحتى آخر الجولات، وإن خسر اللاعب من أول جولة لا يفضل أن يكرر اللعب بتلك الإستراتيجية لأن خسارته ستكون حتمية..

هولاندش في ألعاب الروليت

تعتبر واحدة من الاستراتيجيات السلسة التي يتعلمها بكل سهولة وبساطة وهي تساعد اللاعب على أن يسترجع ما خسره من مال مع تحقيق أرباح كبيرة، وهي مجموعة من الرهانات المتسلسلة التي تكون مجموعة من الجولات الثلاثة، والتي تسمح بفرص قوية للفوز، وإن تم خسارة المراهن مرتين من الرهانات يتبقى وجود احتمالية تحقيق مكسب خلال الجولة الثالثة، ونسبة المخاطرة في تلك الإستراتيجية أقل من أي استراتيجيات أخرى، ومن سهولة المكسب فيها تشجع اللاعب لزيادة جولات اللعب والرهان..

ماتنجال استراتيجي للروليت

إن من أسس تلك الإستراتيجية هو هنري مارتندال وكان صاحب كازينو وكان يدعو المراهنين لممارسة اللعب عنده ولكنه لم يتمكن من إقناع اللاعبين بأن يستمروا في اللعب حتى أغلق الكازينو، وبعد فترة انتشرت الإستراتيجية عند العديد من اللاعبين وتمكن البعض من تحقيق المكاسب التي وصلت إلى مليون فرانك..

خطة بارولي للروليت

أنها تعرف بأنها عكس استراتيجية مارتينجال حيث يكون الرهان فيها الخارجي وفيها يراهن اللاعب بمقدار من المال يبلغ 10 دولارات، وفي حالة تحقيقه الربح يمكن أن يزيد من الرهان إلى الضعف ليكن 20 دولار، أما في حالة تحقيقه خسارة يتراجع بشكل عسكي أن يراهن ب10 دولارات، ومن يتقن تلك الإستراتيجية يمكنه تحقيق الكثير من الأرباح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *