التخطي إلى المحتوى

أشادت الفنانة نادية الجندي، بظهور الفنانة سميحة أيوب معها في مسلسلها الجديد “سكر زيادة” والذي بدأـ عرضه بالفعل خلال القنوات المختلفة من شهر رمضان الكريم، حيث دعمت نادية الجندي سميحة أيوب من خلال صورة لهما نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”.

مسلسل “سكر زيادة” مسلسل جديد تسعى من خلاله الفنانة نادية الجندي العودة من جديد للمنافسة على دراما رمضان في واحد من المواسم الرمضانية القوية والتي تشهد صراعا كبيرا جدا بين عدد كبير من المسلسلات حيث ظهر قطاع كبير من الفنانين هذا الموسم الرمضاني بمسلسلاتهم القوية والمتميزة، والتي يسعى من خلالها كل بطل في أن يصبح الأكثر متابعة من قبل المشاهدين في شهر رمضان.

وعلقت الفنانة نادية الجندي على الصورة التي نشرتها لها برفقة الفنانة سميحة أيوب على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” موجهة رسالة لها قائلة: “صديقتى وحبيبتى سميحة أيوب.. سعيدة جدا بالتعاون معاكى لأول مرة فى مسلسل سكر زيادة أنتى فنانة عظيمة وعاملة دور رائع ووجودك معانا إضافة كبيرة للعمل وللفن المصرى والعربى.. وكل سنة وإنتى طيبة وربنا يديكى الصحة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *