التخطي إلى المحتوى

أعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته الكبيرة بظهور ابنته في أول حلقات مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال، والذي عُرضت أول حلقاته في الساعات الأولى من اليوم الجمعة في اليوم الأول لشهر رمضان من خلال قناة الحياة، كواحد من المسلسلات التي انفردت بها قناة الحياة هذا الموسم الرمضاني والذي من المقرر أن يعرض خلال الأيام المقبلة في نفس المواعيد.

ونشر “زاهر” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لابنته مع الفنان الكبير ياسر جلال، معربا عن سعادته بتألقها الكبير في أول حلقات المسلسل، مهنئها بظهورها المميز في أول الحلقات وردود الفعل الإيجابية من قبل الجماهير على الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة.

ابنة أحمد زاهر
ابنة أحمد زاهر

وعلق الفنان أحمد زاهر على صورة ابنته التي نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” قائلا: “ألف مبروك يا لولتي مبروك أول ظهور ليكي في مسلسل الفتوه كنتي زي القمر يا حبيبتي و أبهرتيني وكنت فخور بيكي اوي.. مسلسل الفتوه بطوله أخويا ياسر جلال و اختي مي عمر تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ببارك للجميع المسلسل اكتر من رائع الحلقه الأولي شدتني جدا بالتوفيق و النجاح يارب للجميع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *