التخطي إلى المحتوى

أصبح الهاتفان الرائدان Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro رسميًا في فبراير من هذا العام، لكنهما تلقيا إعلانًا رسميًا في قمة Qualcomm Snapdragon Tech العام الماضي الآن ادعى تلميذ من الصين أنه سيتم الإعلان عن خليفة سلسلة Mi 10 في يناير من العام المقبل.

من المتوقع أن تعلن كوالكوم غدًا عن أحدث معالجات 5G في قمة Snapdragon السنوية، بما في ذلك الرائد القادم، Snapdragon 875. ومن المرجح أن تعلن Xiaomi عن سلسلة Mi 11 في حدث Qualcomm.

مواصفات معالج شاومي  Mi 11

أكدت شركة Qualcomm مؤخرًا أن المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi Lei Jun سيحضر قمة Snapdragon Tech 2020 ومن المتوقع أن يستخدم Mi 11 و Mi 11 Pro Snapdragon 875 القادم.

من المفترض أن يعمل كل من Xiaomi Mi 11 و Mi 11 Pro على Android 11 ويقال أيضًا أن Mi 11 يأتي مع مستشعر كاميرا بزاوية عريضة 48 ميجابكسل بحجم 0.8 ميكرومتر. هناك تكهنات بأن Mi 11 قد يدعم الشحن السريع 100 واط، في حين أن طراز Pro يمكن أن يكون مزودًا بدعم الشحن السريع 120 واط.

وفقًا للتسريب الأخير، ستأتي سلسلة Mi 11 مع بعض الإعدادات المتقدمة لتحسين جودة الفيديو والصورة أظهرت لقطة الشاشة للبرامج الثابتة التجريبية الداخلية لـ MIUI 12 أن الهاتف سيتضمن دعم MEMC، و SDR في الوقت الفعلي إلى HDR، ودقة فائقة ظهرت لأول مرة في سلسلة OPPO Find X2 الرئيسية في وقت سابق من هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *