التخطي إلى المحتوى

كشف نادي النصر عن طبيعة وشكل الإصابات التي أصيب بها الاعبين الخمس في الفريق وهذه تعد مشكلة بالنسبة للفريق، كما أن هذه الإصابات قد حدثت قبل مواجهة الفريق مع فريق الإتفاق اليوم، وهذه المباراة هي ضمن الجولة السابعة من المواجهات في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث قال الفريق موضحاً إصابات لاعبي الفريق عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن اللاعب فراس البريكان وهو مهاجم الفريق يعاني من كدمة في الساق، وقد بدأ التدريبات الخاصة به في الملعب مع أخصائي تأهيل الإصابات. كما ذكر أن اللاعب عبدالمجيد الصليهم سوف يبدأ تدريباته مع أخصائي التأهيلي في نهاية هذا الإسبوع وذلك بعد أن أصيب بتمزق في العضلة الخلفية.

كما قال أن اللاعب عبدالفتاح عسيري بدأ تدريباته في الملعب بالفعل ولكن بعد أن كان يواجه فى الفترة الماضية تمزق في عضلة الساق مما كان يسبب له المعاناة.

وذكر أن اللاعب بيتي مارتينيز الأرجنتينى قد بدأ الجري يوم الغد مع أخصائي التأهيل ولكن بعد أن واجه المعاناة من آلام في العضلة الخلفية، وقال أن خالد الغنام أيضاً يعاني من آلام في العضلة الخلفية، وقد قام بإجراء كشفاً طبياً اليوم حتي يتم تحديد نوع إصابته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *