التخطي إلى المحتوى

طرحت شركة آبل العملاقة للتكنولوجيا في كوبرتينو إطلاقًا رئيسيًا آخر للأجهزة – AirPods Max تتميز سماعة إلغاء الضوضاء النشطة فوق الأذن بصوت عالي الدقة ومكافئ تكيفي وصوت مكاني ستتوفر AirPods Max بخمسة ألوان – الرمادي والفضي والأزرق السماوي والأخضر والوردي يمكن طلبها مقابل 59،900 روبية وستكون متاحة اعتبارًا من 15 ديسمبر 2020.

“AirPods هي أشهر سماعات الرأس في العالم، وهي محبوبة لإعدادها السهل وجودة صوتها المذهلة وتصميمها المتميز. مع AirPods Max، نقدم تجربة AirPods السحرية إلى تصميم مذهل فوق الأذن مع صوت عالي الدقة،” قال جريج جوسوياك، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في Apple. “يتيح التصميم الصوتي المخصص، جنبًا إلى جنب مع شرائح H1 القوية والبرامج المتقدمة، لـ AirPods Max استخدام الصوت الحسابي لتقديم تجربة استماع شخصية لا مثيل لها لاسلكيًا.”

مع إطلاق جهاز الصوت الجديد هذا، قامت Apple بدمج سحر AirPods في تصميم فوق الأذن بصوت عالي الدقة يجمع AirPods Max بين التصميم الصوتي المخصص وشرائح H1 والبرامج المتقدمة لتشغيل الصوت الحسابي للحصول على تجربة استماع مذهلة مع Adaptive EQ وإلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية والصوت المكاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *