التخطي إلى المحتوى

في حديث فيتوريا مدرب النصر وصف حالة الفريق وقال أنها صعبة وذلك بعد تعادله مع فريق الاتفاق بنتيجة ٢-٢ وذلك كان سيئا بالنسبة لفريق النصر لأنه جعله في المركز قبل الأخير كما هو في ترتيب الأندية في كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

كما أنه بعد انتهاء المباراة قال في تصريحه التليفزيوني أن الوضع الذي به الفريق ليس وضع سهل وإنما هو معقد ولكن الطريقة التي لعب بها الفريق في الشوط الثاني كان شئ مبشر وجيد وقال أتمنى أن تكون هذه النتيجة بداية لتغير النتائج المقبلة.

كما أنه أضاف قائلاً أن هذه المباراة كانت جيدة بالنسبة لأداء الفريق وهو سعيد جداً بأداء الفريق في نهاية المباراة حيث أنه ظل يحراب ويقاتل من أجل تحسين النتيجة وقد نجحوا في فعل ذلك.

كما أنه أظهر استغرابه بسبب احتساب ركلة جزاء لصالح فريق النصر وكانت في نهاية الشوط الأول كما أنه أكد أن الكرة قد لمست يد لاعب الاتفاق.

وقال أنه سعيد جدا بترحيب الجميع له ولكن هو يستغرب ولا يعرف من الذي فعل ذلك هل المخرج أم تقنية الفيديو حيث أنه قال قبل لقطة ركلة الجزاء بثانيتين بالإضافة إلى وجود هذه التكنولوجيا كان يوجد لمسة يد على لاعب الاتفاق وتلك الأمر يعتبر غريب بالنسبة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *