التخطي إلى المحتوى

فريق الاتحاد هذه الفترة متميز بتألقه حيث يواصل الفوز المتتالي وكان آخر لقاء له مع فريق الوحدة وفاز عليه بنتيجة ٢-١ وكان هذا اللقاء على أرض ستاد مدينة الملك عبد العزيز الذي يوجد في مكه المكرمه وتلك المباراة هي من ضمن الدورة السابعة لكأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وهذا هو النصر على التوالى لفريق الاتحاد حيث حقق النصر من قبل على فريق القادسية بنتيجة ٢-٠ وكانت هذه المباراة في المرحلة الماضية ضمت الكأس حيث قدم فريق الاتحاد مباراة رائعة وكان أداءه متميز خلال الشوط الأول حيث أن لاعبه الرأس أخضري غاري رودريغيز قام بإحراز أول أهداف المبارة وكان في الدقيقة ٢٨ وذلك بعد أن تلقى تمريرة من بريوفيتش ليواجه مرمى الوحدة وتسجيل أول الأهداف.

ولكن الوحدة حاول العودة إلى المباراة بشكل سريع حيث سمحت فرصة خطيرة للاعب أحمد عبده عندما تلقى تمريرة من ديميتري لكي يحرز الهدف ولكن لم تنجح وذهبت خارج المرمي وأيضاً في الشوط الثاني واصل الوحدة هجومه المستمر ولكن لم تنجح أيضاً.

ولكن في الدقيقه ٨٤ استطاع اللاعب رومارينيو أن يحرز الهدف الثانى للفريق وفي الدقيقة ٩٠ استطاع ديميتري إحراز أول أهداف فريق الوحدة وفي تلك اللحظة انتهت المباراة وبهذه الطريقة ارتفع عدد نقاط الاتحاد إلى ١٢ نقطة ليكون في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *