التخطي إلى المحتوى

في الثالث من شهر مارس هذا العام، كان مُسرع التطبيقات من Apple في بنغالورو يدعم المطورين الهنود لإنشاء تطبيقات iOS مبتكرة.

توفر المنصة دعمًا متخصصًا للمطورين  بما في ذلك الأدوات وأفضل الممارسات لتعزيز مهاراتهم وتحويل تصميم وجودة وأداء تطبيقاتهم على نظام iOS الأساسي.

مميزات مسرع التطبيقات من أبل

“يوفر مُسرع التطبيقات من Apple الوصول إلى المعرفة الفنية والنقد والإرشاد حول تصميم التطبيق والأداء والجودة لمطوري التطبيقات المبتدئين.

وهو يدعم مطوري التطبيقات لإنشاء تطبيقات لنظام iOS البيئي الواسع، بما في ذلك iPhone و iPad و Apple Watch وغيرها بتوجيه من Accelerator، يمكن لمطوري التطبيقات اعتماد أطر عمل Apple بشكل أفضل وأسرع.

والأهم من ذلك، يستفيد مطورو التطبيقات من النظام البيئي الواسع الذي تمتلكه Apple، بما في ذلك مجتمع المطورين العالميين الذي يجتمع معًا في WWDC – مؤتمر المطورين العالمي السنوي لشركة Apple.

في مسرع البرامج من أبل يتم دعم المطورين في كل مرحلة من مراحل إنشاء تطبيقاتهم بالنسبة لـ Lenskart، أجرى فريق Apple جلسات ملاحظات تفصيلية حول UX حيث ناقش السابق أفضل الممارسات والأساليب لكل شاشة من تطبيق Lenskart لنظام iOS.

ساعد ذلك في فهم الطرق القياسية لتصميم وتطوير الشاشات وعناصر واجهة المستخدم لقد منح مصممي ومطوري Lenskart فهمًا ناضجًا لإرشادات UX لتطبيقات iOS وجعلهم أكثر كفاءة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *