التخطي إلى المحتوى

قال حوالي 59٪ من المشاركين أن أوقات التحميل البطيئة قد أثرت على طريقة لعبهم، وقال اثنان من كل خمسة مشاركين إنهم اتخذوا قرارًا “ لا يطاق ” بحذف عناوينهم القديمة بسبب نفاد مساحة التخزين.

بلغت صناعة الألعاب في الهند حوالي 1.25 مليار دولار أمريكي في عام 2020 شهدت ألعاب الكمبيوتر الشخصي اعتمادًا قويًا في البلاد، لكن التحديات المتعلقة بتحميل الألعاب البطيء ومشكلات النطاق الترددي والتخزين البطيء لا تزال تمثل نقاط ضعف رئيسية لعشاق الألعاب، وفقًا لتقرير صادر عن ويسترن ديجيتال يوم الثلاثاء.

كما كشف مزود حلول التخزين عن مجموعة جديدة من المنتجات ضمن مجموعة WD Black التي تلبي احتياجات قطاع الألعاب سلط حوالي 51٪ من المشاركين الضوء على مشكلات بطء تحميل الألعاب وعرض النطاق الترددي باعتبارها نقاط ضعف رئيسية، بينما ظل التخزين البطيء يمثل العقبة الأكبر للتحميل السريع للعبة.

قال حوالي 59٪ من المشاركين أن أوقات التحميل البطيئة قد أثرت على طريقة لعبهم، وقال اثنان من كل خمسة مشاركين إنهم اتخذوا قرارًا “لا يطاق” بحذف عناوينهم القديمة بسبب نفاد مساحة التخزين وجدت الدراسة أن العديد من اللاعبين يقولون إنهم يخزنون أكثر من 10 عناوين على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *