التخطي إلى المحتوى

حيث جاء ضمن الأخبار أن مباريات فريقي الاتحاد والأهلي لن تقام على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية المعروف عنها اسم “الجوهرة” وهذه المبارايات من ضمن مباريات كأسي (دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين) وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وذلك الحرمان من اللعب على هذه الأرض سوف يمتد لمدة شهر وذلك بسبب الأعمال الزراعة الشتوية كما أن ملعب مدينة الملك عبد العزيز الذي يوجد في مكه المكرمه هو يعد أحد الملاعب التي تم طرحها للعب كلتا الفريقين عليها، بالإضافة إلى ملعب الصالة المغطاة في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

كما أن نادي الاتحاد سوف يضع ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن خياراته في مقر النادي من ضمن أولوياته لكن ضيق الوقت سوف يقلل من نسبة اللعب عليه، من أجل ضرورة تحقيق بعض الشروط إذا طلبت اللجنة ذلك التي سوف تحضر البوم حتى تعاين الملعب خصوصاً أن الاتحاد سوف يقابل الرائد في جدة بعد ١٠أيام.

إضافةً إلى أن الاهلي سوف يقدم اقتراح لرابطة المحترفين لإجراء مبارياته خلال مدة الصيانة على ملعب الصالة المغطاة كما أن عبد العزيز المحيسن، قال أنه تم البدء في أعمال الصيانة والزراعة الشتوية.

كما أضاف أنه يوجد هناك اتفاقات بين رابطة دوري المحترفين ونادي الاتحاد والأهلي حول مبارياتهما كما قال أن ملعب الصالة المغطاة مجهز لاستقبال المباريات عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *