التخطي إلى المحتوى

تعمل شركة in 5 على الوصل بحجم التمويل الذي تتلقاه إلى ٥٠٠ مليون درهم ويذكر أنها شركة حاضنة للأعمال تابعة لشركة تيكوم المتخصصة بتطوير وتنمية الشركات الناشئة.

وقد بلغ حجم التمويل التي تم جمعها ٤٦٥ مليون درهم وذلك من قبل الشركات الناشئة ضمن حاضنة الأعمال in 5، وقد تم الحصول على هذا التمويل من خلال المستثمرين المستقلين، والمحافظ الاستثمارية سواء كانت عالمية أو إقليمية، وصناديق رأس المال، وذلك منذ عام ٢٠١٣.

وقد تم الكشف عن وجود عددا من المشورات مع الشركات التقنية سواء كانت إقليمية أو عالمية وأيضا مع عدد من حاضنات الأعمال الدولية للعمل والاستثمار داخل مدينة دبي، وقد ذكر المدير التنفيذي بمدينة دبي عمار المالك أن هناك حاضنة أعمال تابعة لدولة الهند سوف تدخل مجال الأعمال بالمدينة عام ٢٠٢١.

وبعد جائحة كورونا والخسائر التي طالت معظم الشركات في العالم فقد تم تقديم الدعم الحكومي لكافة الشركات الموجودة في الإمارات العربية ومن ضمنها مدينة دبي للإنترنت والتي قدمت الكثير من الدعم من ضمنه تأخير الإيجارات للشركات، وقد جاء على لسان عمار المالك أيضا أنه قد تم تقديم الدعم المالي والإداري ومؤكدا على تقديم الدعم والمساعدة لأي شركة في المدينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *