التخطي إلى المحتوى

تم ذكر أن نادي الهلال يريد أن يوسع صدارته وأن يبتعد أكثر وأكثر وذلك يحدث عندما يقوم باستضافة فريق الوحدة في مباراة سوف يتم إقامتها على أرض استاد الملك فهد الدولي الذي يوحد في الرياض، وهذه المباراة سوف تكون هي مباراة الختام للمرحلة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وسوف يتم إقامتها يوم الأحد.

إضافة إلى أن الهلال يريد أن يستغل فترة تعثر نادي الشباب مرة أخرى وذلك بعد تعادله فريق اتحاد جدة في مباراة كانت يوم الجمعة حيث أن فوزه سوف يجعل فارق النقاط بينهما يتسع إلى ٧ نقاط.

نادي الهلال يعيش فترة ذهبية

حيث أنه مع المدرب رزافان لوتشيسكو الروماني فإن نادي الهلال يعيش فترة من الفوز والانتصارات المتتالية التي حققها ومازال يحققها الفريق خلال هذا الموسم، حيث أنه فاز في ٦مبارايات وتعادل فى واحدة.

كما أن التدريبات الأخيرة للفريق قد أوضحت أن اللاعب الكولومبي غوستافو كويار جاهز تماما للمشاركة في المباراة ولكن الشكوك ما زالت تحوم حول اللاعب الإيطالي سباستيان جوفينكو لأنه قد تعرض لإصابة أثناء التدريبات.

كما أن الهلال سيبدأ حملة الدفاع عن اللقب في مباراة يوم الخميس من دور ثمن النهائي التي ستجمعه هو والفتح على استاد الأمير فيصل بن فهد.

نادي الوحدة يعيش وضع فني صعب هذا الموسم

نتائج الفريق السلبية هذا الموسم جعلته في موضع الخطر، حيث أنه تلقى هزيمة جديدة من اتحاد جدة أدت إلى تراجعه إلى مركز ال١٤، مقابل أنه حقق فوزين على القادسية، والباطن، وخسر خمس مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *