التخطي إلى المحتوى

أن الباطن يستعيد ويستكمل نغمة انتصاراته وذلك بعدما فاز على ضمك بنتيجة كانت ٤-٢، وهذا اللقاء كان في استاد الأمير محمد بن فهد الذي يوجد في الدمام.

ذلك مقابل أن الباطن يزيد من نكسة وجراح الفتح حيث يلحق به الخسارة الثالثة له على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وكان ذلك يوم السبت.

وفي مباراة الاتفاق كان هو الأفضل طوال المباراة وخلال الشوط الأول أحرز هدفين لصالح الاتفاق وكانوا في الدقيقتين ٣٧و ٣٩ حيث قام التونسي نعيم السليتي بإحراز الهدف الأول، والأرجنتيني زيلايا مهاجم ضمك من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45+1 وأحرزه عن طريق ركلة جزاء.

وخلال الشوط الثاني استمر الاتفاق في هجومه وقد نجح بإحراز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين ٧٩ و٨٥ وكانوا بواسطة محمد الكويكبي وحامد الغامدي على التوالي، وفي المقابل أثناء الوقت بدل الضائع قام زيلايا بإحراز الهدف الثاني لضمك.

وبهذا يرتفع رصيد الاتفاق إلى ١١ نقطة ليصبح في المركز العاشر، ويظل ضمك على رصيده السابق وهو ٤ نقاط ليظل في المركز الأخير

تم احراز هدفي الباطن بواسطة اللاعب راكان الشملان في الدقيقة ٤ محمد الرياحي الهولندي في الدقيقة ٤٥+٦، وأحرز هدف الفتح الوحيد اللاعب ساسا جوانوفيتش في الدقيقة ٤٧ وبذلك يرتفع رصيد الباطن ليصل إلى ١١ نقطة ليصبح في المركز السابع، ويظل الفتح كما هو برصيد ١٠ نقاط لينزل إلى المركز ١١.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *