التخطي إلى المحتوى

فريق الفيصلي يعيد انتصاراته بعد فوزه على الرائد ونتيجة اللقاء كانت هدفين مقابل لا شيء وهذا اللقاء كان في استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، وهو من ضمت مباريات المرحلة الثامنة من دوري للمحترفين وكانت يوم الجمعة.

حيث الفيصلي يعود ويجدد نغمة انتصاراته التي غاب عنها في الأربع مراحل الماضية، حيث أنه تعادل في ٣ لقاءات وكانت أمام ضمك والاتحاد والعين ولكن خسر أمام الأهلي.

ولكن في مقابل ذلك استمر الرائد في تراجع نتائجه بعد أن تلقى الخسارة الثالثة له على التوالي، حيث أنه تلقى خسارة من العين والهلال ومن الفيصلي.

الفيصلي هو الأفضل في اللقاء

حيث أن المباراة ذكر أن الفيصلي هو الذي كان الأفضل خلال المباراة وهو الذي أنهى الشوط الأول وكان متقدماً بهدف تحمل نتيجته اللاعب حسين الشويش مدافع الرائد حيث حول عرضية جوليو تافاريس مهاجم الفيصلي بقدمه في شباك فريقه.

وخلال الشوط الثاني استمر الفيصلي بكونه الأفضل في اللقاء البرازيلي جيليرمي مهاجم الفرق في إحراز الهدف الثاني وكان في الدقيقة ٨٥.

وبهذا الشكل يرتفع رصيد الفيصلي إلى أن يصل إلى ١٣ نقطة ليتقدم للمركز الثالث مؤقتاً، مقابل أن الرائد يظل في مكانه على رصيده السابق وهو ١٠ نقاط ليظل في المركز العاشر مؤقتاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *