التخطي إلى المحتوى

أطلقت شركة Apple Inc الجيل التالي من iPhone 12 باتصال أسرع 5G. يأمل عملاق التكنولوجيا كوبرتينو أن يحفز أحدث هواتفها الذكية الرائدة موجة من الترقيات ويحافظ على ازدهار مبيعاته حتى نهاية العام.

يتميز جهاز iPhone 12، بشاشة مقاس 6.1 بوصة ، بجوانب مسطحة مع شاشة متدفقة، وهو ما يمثل ارتدادًا لجهاز iPhone 5 من Apple بدلاً من الحواف المستديرة التي شوهدت في السنوات الأخيرة. كما طرحت الشركة نسخة “مصغرة” بشاشة 5.4 بوصة سيبدأ سعر iPhone 12 من 799 دولارًا والميني بسعر 699 دولارًا.

قال هانز فيستبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة Verizon Communications Inc، إن أجهزة iPhone الجديدة ستعمل مع شبكة 5G “فائقة السرعة” الخاصة بالناقل المصممة للتخفيف من الاختناقات في المدن الكبرى .

جميع طرازات iPhone 12 تدعم الموجة المليمترية 5G وهي أسرع أشكال التكنولوجيا، بالإضافة إلى نطاقات التردد المنخفض. تدعم بعض أجهزة Android المنافسة فقط الإصدارات ذات التردد المنخفض من 5G.

قالت شركة آبل إنها اختبرت شبكة الجيل الخامس على أكثر من 800 شركة اتصالات في 30 منطقة على مستوى العالم سيحتوي الهاتف الجديد على غطاء زجاجي “درع سيراميكي” لمقاومة التشققات عند السقوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *