التخطي إلى المحتوى

سمعنا كثيرا عن ظهور العديد من شركات الشحن المحلية والعالمية في الفترة الأخيرة، والخدمة التي تقدمها شركات الشحن تتمثل في نقل البضائع عن طريق الشحن الجوي أو الشحن البري أو الشحن البحري الذي هو متعارف عليه من قديم الأذل والذي يعتبر أقدم أنواع الشحن التي عرفتها البشرية، ونتيجة ظهور الكثير من شركات الشحن في السعودية، فإن جميع المواطنين يبحثون عن أرخص وأفضل شركة شحن في المملكة، وسنقدم لكم أرخص وأفضل الشركات في المملكة العربية السعودية لعام 1442.

 شركات الشحن في المملكة العربية السعودية :

 شركة الما إكسبرس

تتميز هذه الشركة بالمقارنة مع غيرها بسرعة توصيلها الطرد، كما يمكن تتبع الطر إلى أن يصل إلى المكان المرغوب، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني أو الهاتف المحمول.
 

شركة سماس إكسبرس 

تعتبر من اقدم شركات الشحن في المملكة العربية السعودية وتعتبر شركة نقل محلية وعالمية، حيث يمكنها نقل الطرد في المملكة أو خارج المملكة كلها، ويمكن حساب تكاليف النقل بكل دقة من خلال الموقع الخاص بالشركة.

شركة دي إتش إل

تعتبر من أكبر شركات الشحن ليس في المملكة وحسب لكن على مستوي العالم، حيث يوجد أكثر من 220 فرع للشركة على مستوي العالم، وتوفر الشركة خدمة الشحن الجوي والبري والبحري، ومن خلال الموقع يمكن حساب تكليف الشحن بكل دقة ويمكن تتبع الطرد من خلال الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *