التخطي إلى المحتوى

في العادة يفضل فريق النصر ان تكون مبارياته أمام أهلي جدة في شهر ديسمبر، حيث أن هذا الشهر هو ملئ بالذكريات الجيدة لنادي النصر في مواجهات الكلاسيكو.

ودائما يتفوق فريق النصر على أهلي جدة في هذه اللقاءات التي يتم إقامتها في شهر ديسمبر، كما أن أكبر وأكثر المرات التي فاز بها النصر علي الأهلي هي مسجلة في الكلاسيكو وفي الغالب تكون في آخر شهر من السنة الميلادية.

وتواجه فريقي النصر والأهلي في شهر ديسمبر في ١٥ لقاء  وفي هذه اللقاءات فاز في ٧ مباريات وخسر ٥ مباريات وتعادلا في ٣ مباريات.

كما أن الفريقان تواجها في أولى مبارياتهما في الدوري السعودي بنظامه الجديد وكان عام ١٩٨٦ في الرياض حيث فاز النصر ٥-١ و تعادلا الفريقان عام ١٩٨٣ في الرياض أيضاً ٢-٢.

كما أن الفريقان خاضا لقاءا الذهاب والإياب في نفس الشهر وكان اللقاء الأول مؤجلاً وانتهى بفوز النصر أربع أهداف مقابل لاشي، وفي الإياب انتصر الأهلي واحد لا شيء.

وفي العام التالي لعب الفريقان مباراة وكانت على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض وانتصر فريق النصر بنتيجة ٢-١ وفي عام ١٩٨٩ عاد الأهلي وانتصر وكانت المباراة في جدة بنتيجة ٢-١ كما عاد انتصاره في عام ١٩٩٣ عندما فاز على فريق النصر في الرياض بهدفين مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *