التخطي إلى المحتوى

إدراكًا للحاجة إلى إجراء فحص صحي منتظم للجماهير خلال جائحة COVID-19 هذه في المستوى 3 وما دون الأسواق  أطلقت itel الإصدار الحراري 2192T مع مراقبة درجة حرارة الجسم. بسعر 1049 روبية، يأتي أيضًا مع ميزة تحويل النص إلى كلام ويدعم ثماني لغات إدخال إقليمية.

الهاتف مزود بمستشعر درجة حرارة مدمج يمكّن المستهلكين من مراقبة درجة حرارتهم تم وضع المستشعر الحراري بجانب الكاميرا. لاستخدام هذه الميزة، يحتاج المستخدم إلى الضغط لفترة طويلة على الزر الحراري على الهاتف وإما وضع المستشعر على راحة اليد أو لمس الإصبع على المستشعر. سيعطي قراءة درجة الحرارة بالدرجة المئوية، والتي يمكن أيضًا تحويلها إلى فهرنهايت.

بخلاف مراقبة درجة الحرارة، يدعم it2192T Thermo Edition ميزة تحويل النص إلى كلام التي تتيح للمستخدمين سماع المكالمات الواردة والرسائل والقوائم وحتى دليل الهاتف الخاص بهم. يقرأ الهاتف نتائج اختبار درجة الحرارة للمستهلكين مما يجعله أكثر ملاءمة للأشخاص ذوي القدرات الخاصة.

ويدعم ثماني لغات بما في ذلك الإنجليزية والهندية والبنجابية والبنغالية والتاميلية والتيلجو والكانادا والغوجاراتية مع بطارية 1000 مللي أمبير على متن الطائرة، يمكنها توفير ما يصل إلى 4 أيام احتياطية للبطارية مع وضع البطارية الفائق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *