التخطي إلى المحتوى

تعاون المنتخب السعودي مع شركة Nike لإطلاق أحدث أطقم ملابس الذهاب والإياب لموسم 2020-21 قدم الفريق أطقمهم الجديدة والجريئة في مباراة ودية ضد جامايكا يوم 14 نوفمبر ويملك المنتخب السعودي سجلاً حافلاً قوياً بإحرازه كأس آسيا ثلاث مرات والتأهل لكأس العالم خمس مرات.

تم استلهام تصميم مجموعات 2020-2021 من الرموز الثقافية للمملكة – الصقر العربي وشجرة النخيل يتميز طقم المنزل الجديد بقاعدة بيضاء مقترنة بطبعة الذئب الرمادي للرموز الثقافية للبلاد ومُشبع بعلامة خضراء مميزة الطقم مقترن بشورت أخضر وجوارب بيضاء.

تم نقش القميص الخارجي للفريق بنفس التصميم مع قاعدة خضراء مميزة ومُقترن بشورت أبيض وجوارب خضراء وتعليقًا على الأطقم الجديدة للموسم، قال سالم الدوسري: “المنتخب السعودي يخوض جولة أخرى من المباريات للتأهل إلى كل من نهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022 بقميص نايك الجديد هذا ونأمل.

أنها ستجلب لنا الحظ والنصر نتطلع إلى تحقيق إنجازات وانتصارات جديدة بهذه المجموعة، تمامًا كما فعل المنتخب السعودي مرات عديدة من قبل ” تتوفر الفانيلة السعودية 2020-2021 في متاجر Nike في نخيل مول (الرياض) ومول العرب (جدة) والراشد مول (الدمام).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *