التخطي إلى المحتوى

مدرسة هورايزون الإنجليزية سلسلة قدمت عرض لياقة بدنية لمدة 30 دقيقة داخل الفصل الدراسي للطلاب كجزء من تحدي الياقة البدنية لهذا العام بدبي وأطلقت تحدي اللياقة العائلية 30 × 30 لتشجيع الآباء على المشاركة في أنشطة اللياقة البدنية من راحة منازلهم.

سيكمل الطلاب وأولياء الأمور عددًا من تحديات اللياقة البدنية المحددة على مدار تحدي 30×30 من 30 أكتوبر إلى 28 نوفمبر 2020. تشمل الأنشطة داخل الفصل: “تحدي Rock  Paper  Scissors” حيث يقوم الطلاب بإعادة إنشاء لعبة ملتوية بأوضاع تمرين أثناء الجلوس – يحصل الفائزون على نقطة ويجب على الخصم إكمال التمارين المحددة و “لعبة اسم اللياقة” حيث يكمل الطلاب التحديات المحددة عبر الحروف الهجائية في أسمائهم.

يمكن للطلاب المشاركة في التحديات بشكل فردي وفي فرق وكصف كامل خلال فترات الراحة الحركية في الحرم الجامعي وبتيسير من معلمي الفصل وبالالتزام بإرشادات السلامة الخاصة بهيئة المعرفة والتنمية البشرية وبروتوكولات التباعد الاجتماعي، ستعمل جميع الأنشطة داخل الفصل على تحسين القدرة على التحمل ووضع الجسم والتركيز على تقوية العضلات الأساسية.

“هدفنا في مدرسة هورايزون هو تقريب مجتمع مدرستنا من بعضهم البعض ومن خلال تحدي دبي للياقة نريد أن نشجع أسلوب حياة صحي وشعور أقوى بالتكافل. يقول إيان والاس، مدير مدرسة هورايزون الإنجليزية، “نحن متحمسون للشهر المليء بالحيوية والسعادة لمشاركة هذه اللحظة مع مجتمع هورايزون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *