التخطي إلى المحتوى

التعاون تصدر إلى الدور ربع النهائي لكأس المحترفين وذلك بعد فوزه على ضمك بنتيجة هدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي كان على أرض استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحال، وكانت مباراة افتتاح الدور ثمن النهائي للكأس.

حيث نجح التعاون الذي كان بطل الكأس في نسخته القبل الماضية لكي يعوض خسارته في النسخة الماضية بعدما خروج من الدور ثمن النهائي بعدما تلقي الخسارة من مضيفه أبها بنتيجة ١-٠.

كما أن الأفضل طوال المباراة هو التعاون الذي كان منتظرا لمدة دقيقتين حتى استطاع لاعبه سيدريك أميسي من أن يسجل أولي الأهداف بعدما قام بإكمال تمريرة عبدالله ساني السنغالي بقدمه في مرمي الحارس خالد شراحيلي.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول بدقيقة، كان التعاون مضطرا إلى أن يكمل المباراة بعشرة لاعبين فقط وذلك بسبب طرد مدافعه ياسين برناوي لأنه قد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء.

وأثناء الشوط الثاني طرد اللاعب لم يؤثر على التعاون الذي واصل لاعبيه أفضليتهم في المباراة وذلك حتى الدقيقة ٧٦ والتي خلالها قاموا بإحراز الهدف الثاني.

وفي آخر خمس دقائق، قد تحسن أداء ضمك بعدما زاد من هجماته استطاع مهاجمه زيلايا الأرجنتينى من إحراز أول الأهداف في الدقيقة 90+1 وبهذا تنتهي المباراة بفوز التعاون على ضمك بنتيجة ٢-١.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *