التخطي إلى المحتوى

هذه المباراة تمت اقامتها على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض وانتهت هذه المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة ١-١ وهذه المباراة من ضمت مباريات المرحلة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وكانت يوم الجمعة.

كما أن فريق الشباب لم ينجح في استعادة انتصاراته وتقليل الفارق المتصدر به الهلال عنه بالإضافة إلى أن الهلال يملك فرصة توسيع الفارق ليصل إلى ٧ نقاط.

كما أن الأفضلية خلال المباراة تقاسمها الفريقين، حيث أن الشباب استحوذ على الكرة لفترات طويلة من المباراة على عكس فريق الاتحاد الذي كان معتمداً على الهجمات المرتدة بتواجد لاعبه غاري رودريغيز الرأس الأخضر.

وكما أن أولى الفرص في المباراة قد سنحت للاتحاد، عندما قام لاعبه غاري رودريغيز باختراق دفاع فريق الشباب وقام بتسديد كرة قوية ولكن الحارس الليتواني آرلايوسكايس قام بإبعادها أبعدها بصعوبة.

وفي الدقيقة 19 استطاع ألكسندر بيريوفيتش مهاجم الاتحاد أن بسجل أولى الأهداف وفي الدقيقة ٥٧ استطاع التشيلي مدافع الشباب أن يسجل هدف التعادل.

وبهذه النتيجة يكون قد ارتفع رصيد الشباب ليصل إلى ١٥ نقطة ليظل في المركز الثاني مؤقتاً والفراق بينه والاتحاد ٤ نقاط عن الهلال المتصدر الدوري، وارتفع أيضاً رصيد الاتحاد إلى ١٣ نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث مؤقتاً٠

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *