التخطي إلى المحتوى

لعبة “Road 96 – رود 96” تم الإعلان عنها من قِبَل استوديو “ديجيكس آرت الفرنسي”، وذلك تتصدر المركز الثالث من الألعاب التي قُدِمَت للجمهور من تلك المؤسسة بعد لعبتي “فاليانت هارتس” و”11-11 ميموريز ريتولد” وكان الإعلان عن اسم اللعبة كجزء من مباردة أومن من شركة “إتش بي” وذلك بالتعاون مع “جوجل ستاديا”.

“رود 96” تُصنَف كـ لعبة مغامرة روائية، وشرحها باختصار كالتالي: من خلالها يتوجَّب عليك الهروب من بلد على وشك الانهيار والدمار والتوصل إلى الحدود التي تقطُن بقلب الجبال على بُعد أميال.

وفي أثناء الهروب والتسلل بين الطرق المتوارية للبلاد في صيف متوهج الحرارة، ستلتقي بمواطني البلاد المُدمَرة، وذلك سيكون له أثر كبير على كل قرار سوف.

تتخذه على الرحلة جُلها نحو الحدود، ومن المتوقع والواجب تأكيده أنها ستكون رحلة فريدة ومميزة من نوعها لكل مُشارك ولاعب في كل لعبة أُنشِأت بطريقة روائية مميزة.

وبتلك الأثناء وإصدار تلك اللعبة “يوان فانيس” مدير الابتكارات بشركة “ديجيكس آرت” صرح بالآتي: “في لعبتنا الثالثة أردنا استعادة أجواء أفلام المغامرات على الطريق في لعبة فيديو، وهذا النوع طالما أحببته بشكل خاص.

ونلقى بكافة تركيزنا ومجهوداتنا الأساسي على إعادة خلق تجربة المواجهات البشرية العشوائية، وتصميم رحلة استثنائية وعاطفية تناسب جميع الأذواق وأيضًا تمكَّنا بعد إجراء الكثير من النماذج الأولية للعبة من بناء نظام روائي واعد وقوي صدقًا”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *