التخطي إلى المحتوى

للعاملين وأصحاب الشركات والعمل الإلكتروني تحديدًا الكثير منهم إن لم يكن جميعهم يستعينون بنسخة واتساب لسطح المكتب أو الويب وذلك لضرورة المراسلة الخاصة تحديدًا إذا لم يتوفر الهاتف بالقرب من الشخص العامل.

وبالتأكيد هذا التطبيق يوفر تجربة سلسة عن طريق المراسلة عبر لوحة المفاتيح الكبيرة والتقليدية، ولكن بجانب ذلك من الممكن الرجوع إلى الهاتف وبالأخص حينما نتلقى أو نجري مكالمات صوتية أو مكالمات الفيديو.

بالوقت الحالي، أرى أن بعض الأمور بطريقها للتغيُّر والتحسُّن، حيث تلقينا الكثير من الأقاويل تفيد أن بعض المستخدمين لاحظوا ظهور مكالمات الصوت والفيديو على نسخة واتساب الويب تلك وسطح المكتب.

وأردفوا أيضًا أن هذه الخاصية تتوفر لجانب زر البحث أعلى صندوق الدردشة، ونلاحظ أن كلا الزرين يحملان علامة تعني “تجريبي” ألا وهي “البيتا”.

وبذات الوقت، المكالمات الواردة للمستخدم تتضح في نافذة منفصلة أصغر، حيث يعطيك الخيار بـالإجابة عن المكالمة أو رفضها، حيث تظهر واجهة المستخدم مماثلة مع بعض عناصر التحكم الأساسية للمكالمات الجارية.

وبالنهاية نعرب أن ما زال هذا الدعم بتلك الخاصية محدود للغاية، وعلى الأرجح تتجه واتساب بالتدريج لإصدار هذه الخاصية لجميع المستخدمين، وبالطبع ذلك مع إعطاء الأولوية لنسخة سطح المكتب على نسخة الويب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *