التخطي إلى المحتوى

بالأونة الأخيرة ظهرت الكثير من التقارير فيما يتعلق بنية تويتر في إبادة تطبيق بث الفيديو بيرسكوب الذي كان متوفرًا بشكل كامل مع المنصة الرئيسية لسنوات عديدة، ولكن الشركة توثق تلك التقارير الآن وتم تحديد موعد 31 مارس 2021 الموعد النهائي لإصدار تطبيق بث الفيديو.

في عام 2015 كان وقت امتلاك تويتر بيرسكوب قبل إطلاقه للعامة من الأساس، وهذا لسبب منافسة تطبيق بث الفيديو ماركات الذي كان يجذب أغلب المستخدمين له وقتها.

وبجانب ذلك كان انتشار منصات الفيديو بالسنوات المُنصرمة تسبب بتضييق ساحة العمل لهذا التطبيق لا سيما بوجوده لجانب مُتصدرين عمالقة كـ تويتش ويوتيوب بالساحة.

وإضافةً إلى ذلك هناك ظهور مشكلات تتضمن الحقوق وإغلاق حسابات البث مما تسبب بانخفاض أعداد المُستهلكين على هذا التطبيق وهم في طريقهم إلى البحث عن بدائل أفضل والحصول عليها لتُتيح لهم البحث عن محتواهم المُفضل مثل مباريات كرة القدم وبعض الأعمال الفنية.

وعلى الرغم من قرار تويتر بإغلاق التطبيق بشكل نهائي إلا أننا ربما يتضح لنا بالفترة القادمة تقوم بدمج معظم مميزاته إضافةً لمنصتها الرئيسية، وذلك للسماح للمُستهلكين بالتمتع بخدمات البث المباشر من المنصة الرئيسية نفسها بعيدًا عن الذهاب لتطبيق مُنفرد مما يجعلها عملية أسهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.