التخطي إلى المحتوى

مع إطلاق هذا النوع من الساعات مؤخرًا بالسوق السعودي، هذه الساعة “HONOR Watch ES” توفر من هونر الكتير من المزايا لمُستخدميها لتحقيق غياتهم باتباع نمط حياة يعُمّه النشاط والحركة وذلك عن طريق تقنيات المراقبة الصحية المتقدمة التي تحويها.

تتميز الساعة الذكية من هونر بشاشة “AMOLED” التي قياسها 1.64 بوصة وذات تصميم متميز، ولها عدة ألوان مختلفة وبجانب هذا لديها دعم أفضل تطبيقات وتقنيات تخص اللياقة البدنية والصحة.

وكما ذكرنا أنه تم تجهيز الساعة الذكية الجديدة بشاشة “AMOLED” ملونة بمقاس 1.64 بوصة فـأيضًا لها مدى بطارية طويل يدوم لحوالي عشرة أيام وكل هذا بالإضافة إلى مزايا الحياة الذكية، لذلك فهي الداعم المثالي للياقة البدنية الذي يُمَكِّنك من خوض تجربة مخصصة تناسبك وتناسب تطلعات المهنيين الشباب مثلك.”

ساعة هونر الجديدة تتمتع بخاصية مراقبة تشبع الأكسجين النبضي “SpO2” التي تُمَكِّن المستخدمين من مراقبة مستويات تشبع الأكسجين في الدم وهو مؤشر مهم للغاية على كمية الأكسجين الواصلة إلى أعضاء الجسم كلها.

ومن الممكن أن مراقبة “SpO2” تساعد على تحديد كيفية مواكبة الجسم وتكيفه مع التمرينات الصعبة والأحمال الثقيلة أو المواقف القاسية.

وعادةً تتراوح مستويات الأكسجين الصحية في الدم من 90٪- 100٪ لكن في حالة وصولها إلى 89٪ أو أقل من ذلك فربما تكون إشارة إلى التوقف عن ممارسة الرياضة والاتجاه إلى الرعاية الطبية في الحال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.