التخطي إلى المحتوى

يتيح لك Microsoft Edge Beta على Android الآن مزامنة لعلامات التبويب التي تكون مفتوحة مع Microsoft Edge على أجهزة الكمبيوتر.

يمكنك الآن أيضًا مزامنة سجلك عبر Microsoft Edge Beta لنظام Android و Microsoft Edge على أجهزة الكمبيوتر كما يدعم Microsoft Edge بالفعل مزامنة الأنواع الأخرى من المحتوى، بما في ذلك المفضلة وتعبئة النموذج وكلمات المرور.

يتيح لك Microsoft Edge Beta لنظام Android الآن مزامنة علامات التبويب عبر Microsoft Edge على جهاز الكمبيوتر. يوفر التحديث نفسه أيضًا خيار مزامنة السجل عن طريق الإصدارات المختلفة من Edge من المحتمل أن تكون الميزة في اختبار A / B ، أو على الأقل، يتم طرحها تدريجياً لمستخدمي Edge Beta.

تأتي خيارات المزامنة الجديدة في إصدار Edge 45.11.24.5118 أرسل لنا أحد مستخدمي Edge المسمى Thomas نصيحة مع لقطات شاشة للإصدار الجديد في 11 ديسمبر، لكننا لم نر الخيارات حتى 14 ديسمبر.

يدعم Edge بالفعل مزامنة عدة أنواع من المحتوى، بما في ذلك المفضلة وتعبئة النموذج وكلمات المرور يحتوي المتصفح أيضًا على ميزة إرسال مواقع ويب من جهازك المحمول إلى الكمبيوتر الخاص بك، ولكن مزامنة علامات التبويب هي طريقة أسرع لمزامنة صفحات متعددة عبر الأجهزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *