التخطي إلى المحتوى

نيابة الملك سلمان بن عبد العزيز رعى أمير منطقة الرياض الأمير المباراة النهائية على كأس الملك للموسم الرياضي 2019-2020 بين نادي الهلال لكرة القدم والنصر لكرة القدم. النادي.

وأقيمت المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوموكان في استقبال أمير منطقة الرياض لدى وصوله إلى الملعب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية.

وسلم أمير منطقة الرياض، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، الكأس والميداليات الذهبية لفريق الهلال الفائز بلقب بطولة كأس الملك لكرة القدم، حيث حصل فريق النصر على الميداليات الفضية بعد حصوله على المركز الثاني. في البطولة.

وفاز الهلال في المباراة النهائية 2/1 على النصر وبهذه المناسبة، ألقى الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز بيانًا صحفيًا قال فيه: “أنا فخور بأن أكون حاضرًا هذا المساء نيابة عن خادم الحرمين الشريفين في هذا المجال النهائي المهم والأكثر أهمية للناس. من وطننا وبالفعل شهدنا مباراة جميلة ومنافسة كبيرة ومستوى عال نتمنى أن ينجح الجميع إلى مستويات عالية بدعم ورئاسة وتخطيط وزير الرياضة، متمنين له وللأندية ورؤساء الأندية واللاعبين كل التوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *