التخطي إلى المحتوى

تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية الصارمة، افتتحت دور للضيافة فندق هوليداي إن آند سويتس من فئة 4 نجوم في منطقة الجبيل الصناعية، مما أضاف ملكية جديدة وجديرة بالملاحظة إلى مجموعتها الغنية من الفنادق وعروض الإقامة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

سيتم تشغيل الفندق الجديد من خلال اتفاقية امتياز مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المشهورة عالميًا، ومن المقرر أن يعزز مشهد الضيافة والترفيه في منطقة الجبيل.

يقع على مساحة أرض تبلغ 10000 متر مربع، ويتألف من 144 غرفة وجناحًا مصممًا بوسائل راحة جديدة وتتراوح بين غرف فردية وتوأم وكينغ، بالإضافة إلى أجنحة مع مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل تلبي احتياجات الضيوف لفترات طويلة بشكل خاص.

علاوة على ذلك، يوفر الفندق مرافق متقنة مصممة لتعزيز تجربة النزلاء، بما في ذلك مجموعة من المقاهي والمطاعم، ونادي صحي ومنتجع صحي، والعديد من غرف الاجتماعات والمؤتمرات، ومسبح خارجي وتراس شمسي، ورواق للتسوق، وأكثر من ذلك.

ووصف السيد سلطان العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، هذه الخطوة بأنها إنجاز رائع لدور يؤكد التزامها باستراتيجية توسعية طموحة ومساهمتها في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 المتعلقة بتعزيز قطاع الضيافة ودوره داخل المملكة.

مع الأخذ في الاعتبار جائحة فيروس كورونا الجديد الذي تسبب في خسائر فادحة في القطاع كما أشاد بالخدمات المتميزة ذات المستوى العالمي التي يقدمها فندق هوليداي إن آند سويتس الجبيل والذي تم تصميمه بعناية لتلبية احتياجات الضيوف بأعلى المعايير وتقديم تجارب إقامة حديثة مقترنة بروح سعودية أصيلة، كل ذلك مع مراعاة أعلى معايير النظافة والسلامة لضمان صحة ورفاهية وراحة البال لكل ضيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *