التخطي إلى المحتوى

بعد غياب تجاوز تقريبًا 1078 يومًا على لقاء الكلاسيكو المُحبب لنا بين فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره فريق الاتحاد، ها سيعود من جديد مُرحِّب به ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وهو “درة الملاعب”، وهو الملعب ذاته الذي التقيا به بالمرة الأخيرة، وها اليوم سيعود اللقاء في الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان موسم 2008-2009 هو بداية مشوار الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، حيث مرّ الفريقان بـ ثماني مبارايات سابقة على نفس الملعب أي ملعب الملك فهد الدولي، وحتى الآن لم يخذل هذا الملعب أيًا من الفريقين فكلامها فازا وخسرا بمُعدّل مُتساوي، حيث كان الفوز لكلًا منهما تلاث مبارايات، وشهد هذه الملعب لهما تعادل مباراتين.

ولكن اليوم يجعل للاتحاد الأفضلية على نظيره الهلال،وذلك لأنه لم يخسر أي دوري على هذه الملعب أي ملعب الملك فهد الدولي منذ 2015 بشهر إبريل، وثبط من عزيمة الهلال بآخر ثلاث مبارايات كان بها نظيره حيث فاز فريق الاتحاد على الهلال في مباراتين متتاليتين، وتعادل الفريقان بالثالثة.

والمواجهة التي شهدت على أعلى نتيجة بينهما هي مباراة فاز بها فريق الهلال بنتيجة 5-2 في سبتمبر 2013، بينما حصل الاتحاد على أكبر نتيجة أمام الهلال في عام 2016 حيث كانت نتيجتها 2-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.