التخطي إلى المحتوى

يحب الكثير من الأفراد شراء منتجات آبل، فهي من أكبر الشركات المنتجة للأجهزة الإلكترونية في العالم، كما أن العديد من عشاق الإلكترونيات ينتظرون خروج أحدث منتجات شركة آبل نظرًا لما تتمتع به من تقنية عالية الجودة بالإضافة إلى العديد من الميزات أن الشركة لا تقدم في منتجاتها واستخدامها في العديد من الإضافات غير المتوفرة في منتجات أخرى مماثلة.

رقم آبل في السعودية

يحتاج العديد من مستخدمي منتجات Apple إلى أرقام خدمة العملاء للتواصل معهم لحل أي مشكلة في الأجهزة قد يواجهونها، ويعتبر رقم Apple السعودي للوصول إلى قسم خدمة العملاء من الأرقام التي لا غنى عنها حيث أن منتجات Apple في المملكة تحصل على موافقة الكثيرين السعوديين ولكن هناك من يستخدم منتجات أبل فقط.

مشاكل التعامل مع جهاز محمول أو جهاز كمبيوتر جديد، خاصة إذا كانت تقنية حديثة، من المشاكل التي قد يواجهها كثير من الناس، وخطأ ما يمكن أن يتسبب في توقف الأجهزة عن العمل، خاصة إذا كانت تتعلق بفقدان كلمة المرور التي بها لفتح الأجهزة يجب ان يكون التعامل هنا بحذر شديد ويفضل دائما التواصل مع خدمة العملاء من الشركة المصنعة فهي الطريقة الأكثر أمانا.

هناك بعض المواقع الإلكترونية وأرقام الهواتف التي يمكن استخدامها لحل أي مشكلة تتعلق بالهواتف المحمولة أو أجهزة كمبيوتر Apple، وهي:

800844 9724 (شركة الاتصالات السعودية)
800850 0032 (زين وموبايلي)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *