التخطي إلى المحتوى

العمل على إلغاء حفل لتقديم جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا هو توضيح من مصدر خاص رسمي داخل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، يفيد بأن تلك الجائزة الخاصة بأفضل لاعب لقارة آسيا التي أعلنت عنها اللجنة المُنظِّمة سابقًا تم إلغاؤها؛ وذلك نتيجة عن تطور فيروس كورونا، والأزمة التي يسببها للعالم جميعه هذه الفترة.

حيث صرَّح المصدر نفسه بالآتي: “أمس عُقِد به اجتماع، لحسم قرار هام، حيث صدر به إقرار هام للحفاظ على أرواح العامة، وتقديرًا لهم، وهو قرار الاكتفاء بالمرحلة التي يوجه بها ستة لاعبين ألا وهي المرحلة الثالثة، التي تتضمن اللاعبين الآتي ذكرهم: اللاعب أحمد الظفيري الكويتي، واللاعب أكرم عفيف القطري، واللاعب تومواكي ماكينو الياباني، واللاعب كيم بو كوينج الكوري، واللاعب سالم الدوسري السعودي، واللاعب رضا بيرانوند الإيراني.. وذلك سيتم بإلغاء المرحلة الأولى والثانية.”.

وهؤلاء اللاعبين الستة سيتم إضافتهم إلى قائمة تتضمن 20 لاعب لجائزة عام 2021، وجاءتنا الأنباء بعدد النقاط التي حصل عليها الستة لاعبين، حيث يتصدر اللاعب القطري أكرم عفيفي عدد النقاط برصيد 34 نقطة، ويليه بالمركز الثاني اللاعب سالم الدوسري السعودي برصيد 33 نقطة، إلى جانب اللاعب أحمد الظفيري الكويتي برصيد 33 نقطة أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *