التخطي إلى المحتوى

ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض سيكون محط الأنظار باليوم الخميس، حيث يشهد على مواجهة الديربي بالجولة الحادية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستضيف نادي الهلال ونظيره نادي الشباب.

ونرى محاولات الهلال بالعودة إلى انتصاراته والحفاظ على صدارته التي يصل بها رصيده إلى 23 نقطة، فـ أي تذبذب له إذا تعادل أو خسر فهو مُعرَّض لخسارة مركزه الأول، وسيتربع عليه النادي الأهلي وذلك في حالة فوزه على نادي التعاون غدًا الجمعة.

بينما يخوض الشباب المواجهة بمعنويات مرتفعة كسبها من فوزه على فريق الباطن، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة لذا يحاول الحفاظ عليه فهناك أعين متربّصة لاحتلاله، كـ فريق الاتفاق وفريق الاتحاد، ومن خلال المواجهات السابقة بين الفريقين تُرجح كفة الفوز إلي الفريق الأزرق، وذلك لتفوقه على فريق الليث برصيد كبير من المواجهات السابقة، حيث كان آخر فوز للشباب بعام 2014.

ونرى فقدان الهلال لسلسلة من العناصر الهامة وهم، على البليهي وهتان باهبري ومد الله العليان وعبد الله المعيوف وهيون سو الكوري، وسيعود اللاعب متعب الفرج بعد معافاته من الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، يفقد الشباب، حارس المرمى الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس، والظهير الأيمن فواز الصقور لإصابته، والأرجنتيني إيفر بانيجا بسبب إنذاراته المتراكمة، ولكنه استعاد لاعبي منقطة الدفاع التشيلي إيجور ليشنوفيسكي وحسان تمبكتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.