التخطي إلى المحتوى

كانت تقام مباراة بين فريقي الوحدة والاتفاق وذلك من خلال الجولة الحادية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان المحترفين بالسعودية بيوم الجمعة، وقد قامت تلك المباراة على استاد محمد بن فهد في الدمام، وكان فريق الوحدة يحل ضيفا على فريق الاتفاق.
وقد حصل فريق الوحدة على الفوز علي فريق الاتفاق في ملعبه بنتيجة” 2/1″، ويعتبر ذلك الفوز هو الرابع على التوالي لفريق الوحدة السعودي في مسابقة دوري المحترفين.

وقد أحرز الهدف الأول لفريق الوحدة الرياضي اللاعب يوسف نياكاتي الفرنسي المالي وذلك في الدقيقة “52 ” من المباراة , ولكن بعد مرور حوالي” 15″ دقيقة، من المباراة حصل فريق الاتفاق علي ضربة جزاء وقام بتنفيذ تلك الضربة اللاعب فيليب كيش وذلك في الدقيقة” 68″ من المباراة، واستمرت المباراة على ذلك حتي الدقيقة الأخيرة في الوقت الأصلي”89 ” من المباراة قام بأحراز الهدف الثاني لفريق الاتحاد أيضا اللاعب المالي يوسف نياكاتي وقد التقطت صور له بعد تسجيله هدف الفوز في المباراة.

وبهذا يكون ترتيب الفريقين في الدوري أصبح عدد نقاط نادي الوحدة ” 18″ نقطة في المركز الخامس، بينما تراجع نادي الاتفاق بعدد نقاط “17 نقطة إلى المركز السادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *