التخطي إلى المحتوى

قالت شركة الفيسبوك في التدوينة: “نقوم بإلغاء الإعجابات ومتابعة المتابعين ليسهل على الأشخاص التواصل مع الصفحات التي تعجبهم”.

أعلن موقع فيسبوك، بيوم الأربعاء، أنه أزال زر “أعجبني” من الصفحات العامة التي يستخدمها الفنانون والشخصيات العامة والعلامات التجارية.

كما نعلم جميعًا، أن تطبيق الفيسبوك قدم مساهمات كبيرة لدعم صفحات المجموعات وصفحات المعجبين وصفحات الأعمال، ويمكن للشركات والمؤسسات ورجال الأعمال طلب المساعدة منهم.

تسويق وسائل التواصل الاجتماعي والمنتجات سواء كانت سلعًا أو خدمات ويوفر فيسبوك خيارات متقدمة وفريدة من نوعها؛ لتحقيق الإيرادات والأرباح المادية.

قال فيسبوك في منشور إن الصفحة العامة ستظهر فقط المتابعين والمستخدمين المشاركين في المحادثات وتفاعلاتهم مع الآخرين وأوضحت أيضًا: “حذفنا المحتوى الذي أعجبنا وركزنا على متابعينا ليسهل على الأشخاص التواصل مع الصفحات التي يحبونها”.

وأشارت إلى أن الإعجاب بهذه الصفحات لا يعكس حقًا شعبيتها، ويتوقف الكثير من الناس عن “متابعة” هذه الصفحات بعد “الإعجاب” بها.

من خلال إزالة الزر “أعجبني”، ستعكس الصفحات العامة الآن اهتمامات متابعيك، الذين سيتابعون هذه الصفحات ويجلبون محتواها بانتظام على صفحاتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *