التخطي إلى المحتوى

التقى الهلال مع الوحدة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في إطار منافسات ومباريات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وقد تمكن لاعبو الهلال من هز شباك الوحدة بثلاثية نظيفة ليستكمل مشوارة بالدوري بدون هزيمة، ليغرد منفرداً بصدارة الدوري.

مع إنتهاء الجولة التاسعة بمسابقة كأس الأمير محمد ن سلمان فاز الهلال بثلاثية نظيفة على الوحدة في لقاء أمس، وقدم فرحة وإنتصار لجمهور الهلال العظيم، وبعد المباراة بادر لاعبي الفريق مع رئيس النادي بتهنئة جمهورهم ومشجعيهم، وذلك من خلال تواصل اللاعبين مع الجماهير على موقع الرسائل القصيرة تويتر.

بدأ اللاعب سالم الدوسري بتهنئة جمهوره على تويتر قائلاً: “ألف مبروك جمهور مكة بيض الله وجوهكم”، ونشر رئيس نادي الهلال محمد بن فيصل تغريدة وقال فيها: “الرقم الصعب نار في الملعب، مبروك يا زعماء”، وغرد اللاعب محمد البريك قائلاً: “الحمد لله..ألف مبروك”.

تهنئة نائب رئيس نادي الهلال

قام فهد الراشد نائب رئيس النادي بكتابة تغريدته على تويتر قائلاً: “ألف مبروك الفوز ومواصلة الانتصارات المقرونة بالمستويات المميزة..وشكراً لجماهير الهلال على وقوفهم ومساندنهم في كل منطقة يحضر فيها الهلال..والقادم أفضل بإذن الله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *