التخطي إلى المحتوى

المدير الفني البرتغالي جورجي خيسوس مدرب نادي الهلال أعلن عن أنه أصبح المنافس الوحيد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد سابقاً ونجم يوفنتوس الإيطالي حالياً، حيث كان كريستيانو رونالدو هو الأيكونة الوحيدة للبرتغال وكل جماهير الكرة العربية تعرف البرتغال من بوابة رونالدو فقط.

ولكن في هذة الآونة أصبح المدير الفني البرتغالي البوابة لمعرفة البرتغال، وخاصة أنه وضع بصمة كبيرة في نادي الهلال “الزعيم” وجماهيره وجماهير الكرة السعودية بأكملها بل والجماهير العربية، حيث إنتقل خيسوس من البرتغال إلى السعودية لتدريب الهلال السعودي وذلك في بداية هذا الموسم.

إنجازات خيسوس مع الهلال

الجدير بالذكر أن بمجرد وصول خيسوس للهلال السعودي قاد الفريق ونهض به إلى الصدارة والإنتصارات، حيث قاد الفريق لتحقيق الصدارة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلم بعد إنتهاء الجولة التاسعة من الدوري.

بالإضافة لمشاركته الفريق وقيادته للحصول على لقب السوبر السعودي، مع تأهل الزعيم لدور ال16 ببطولة كأس زايد، وخلال حوار صحفي لخيسوس لجريدة برتغالية “أوجوغو” قائلاً: “اليوم وبعد نتائجي الرائعة مع الهلال أصبح السعوديون يعرفون جورجي خيسوس كرمز برتغالي، فمن الجيد أنني أصبحت منافساً لرونالدو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *