التخطي إلى المحتوى

أنخفاض سوق الأسهم وأغلاقه بتداولات قد تجاوزت حوالي 4.2 مليار ريال، أنخفاض مستوى الأسهم السعودية اليوم ليصل أنخفاضه إلى 11.67 نقطة ليغلق عند مستوى 7905.12 نقطة، وقد كانت قيمة التداولات التي بلغة إلى حوالي 4.2 مليار ريال.

وقد وصلت الأسهم المتداولة لأكثر من 165 مليون، وقد تم التقاسم عليها لأكثر من 183 ألف صفقة وقد وصلت عدد الأسهم التي فيها أسهم الشركة إلى 78، وقد تم إغلاق 95 شركة للتراجع.

ومن الأسهم التي كانت مرتفعة هي (اسمنت نجران_ وبا العربية_ مجموعة السريع_ أسواق عبدالله العثيم_ وتكافل الراجحي  )، أما عن أسهم الشركات التي كانت منخفضة في التعاملات هي ( السعودي الفرنسي_بنيان ريت_ ميفك ريت_  العالمية_  وساب )، وكانت نسبة الارتفاع ولانخفاض قد تتراوح ما بين 7.61% و 3.89%.

اما عن الأزيد نشاط في القيمة كانت اسهم شركات الراجحي _ سابك_ صادرات_ الإنماء_ الحمادي، أما من حيث أكثر الشركات نشاط في الكمية كانت أسهم شركات دار الأركان_ الإنماء_ كيان السعودية_ وصادرات.

فقد أغلقت اليوم مؤشرات الأسهم السعودية الموازية ( نمو )  ولنها منخفضة لتصل إلى 1.62 نقطة وتقفل عند مستوى 2420.03 نقطة, وبلغت التداولات نسبتها مليون ريال, ووصل عدد الأسهم المتداولة أزيد من 109 آلاف سهم تقاسمتها 114 صفقة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.