التخطي إلى المحتوى

حرص المؤلف عمر و محمود ياسين على إشراك وتفاعل مدوني مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في نهاية مسلسله “ونحب تاني ليه” من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع كلا من كريم فهمي والفنان شريف منير والذي يعد واحد من المسلسلات الرومانسية التي تشهدها دراما شهر رمضان الكريم، والذي يعتبر واحد من المسلسلات التي تحتوي على نجوم كبار من الفنانين على رأسهم الفنان الكبير شريف منير.

وتفاعل قطاع كبير من المدونين مع التدوينة التي نشرها المؤلف عمرو محمود ياسين على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” والتي طلب من الجمهور أن يتوقعوا نهاية مسلسل “ونحب تاني ليه” بعدما تطورت أحداثه بشكل كبير بعد عرض الحلقة الخامسة منه خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر المؤلف عمرو ربيع ياسين من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة جديدة من المسلسل معلقا عليها: “كل سنة وأنتم طيبين.. يارب تكونوا مبسوطين من المسلسل، أنا دلوقتي بقفل نهاية المسلسل اللي له طلب في النهاية يقول دلوقتي حنا في النهايات اللي له أي طلب يقول شوفوا عايزين مين يحب مين ومين يكره مين، وأنا مش هعمل منهم أي حاجة أنا هعمل اللي في مزاجي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *