التخطي إلى المحتوى

أطلقت بوابة أبشر تحديثات جديدة بهدف تقديم المزيد من الخدمة والجودة للمواطنين إلكترونياً من خلال الرابط الرسمي للبوابة على الإنترنت، وتوفر منصة أبشر عددًا من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين على أراضيها، وذلك بهدف التسهيل على المواطنين وتوفير الوقت والجهد، ومن أبرز الخدمات تلك المتعلقة بشروط الخدمة المدنية مع وزارة الداخلية وخدمات المعلومات للمخالفات المرورية وغيرها.

رابط التسجيل عبر بوابة أبشر

للدخول إلى بوابة أبشر للحصول على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارات السعودية المختلفة، لابد من الدخول من خلال الرابط التالي: https: //www.absher. sa / portal / landing.htm، ثم قم بتسجيل رقم الهوية أو رقم السجل المدني.

غرامات التأخير لتجديد الصلاحية

يشار إلى أن وزارة الداخلية السعودية أقرت غرامات مالية لمن يخالف لتجديد صلاحية تصل إلى 1000 ريال سعودي، ثم الترحيل خارج المملكة وعدم العودة مرة أخرى في حالة استمرار عدم التجديد.

خدمات بوابة أبشر 1442 هـ

في إطار رؤيتها واستراتيجيتها التي تنتهجها حتى عام 2030 من أجل التخفيف من معاناة مواطنيها ونقل التكنولوجيا الحديثة لجميع الخدمات، قامت الحكومة السعودية، بتوجيهات رسمية من الملك سلمان بن عبد العزيز، بتحديثات شاملة على تطبيق أبشر الإلكتروني بوابة لوثائق السفر وجوازات السفر، والتي ستمثل اختراقًا قويًا في هذا الصدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *