التخطي إلى المحتوى

تعتمد المدن الذكية في مصر بالذكاء الاصطناعي،من المقرر أن يتم بناء المدن الذكية في مصر على أسس الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والإنترنت، حسب ما أوردته SAP في مؤتمر القاهرة حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمؤتمر، وأصبح العمل الرقمي مهم بشكل متزايد، وقد يتوقع الدراسات في مصر زيادة مبيعات البرمجيات بمصر من 6 مليارات جنيه في عام 2018 ليصلى إلى 12 مليار جنيه بدخول عام 2021، وهذتا ما قررته لشركة فيتش سوليوشنز الحديث لها.

وأوضحت عضو المنتدب لشركة SAP في مصر “هدى منصور”: يعد النمو القوي في تكنولوجيا المعلومات دليلاً على أن مصر تعد واحدة من أكثر الدول ابتكارًا في مجال الابتكار الرقمي في الشرق الأوسط”.

وكما صرحت شركة SAP ، يستخدم نموذج المؤسسات الذكية قوة الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والميكنة، والقدرات على الاتصال لتسخير تحليل البيانات لنتائج الأعمال لتصبح حقيقية.

كما يمكن للمسئولين التنفيذيين تجربة قاعة المؤتمرات الرقمية لـ SAP، وهي بوابة للحصول على رؤى متعمقة ورؤى من التحليلات الفورية المتخصصة، وستوفر جميع العروض التوضيحية إمكانية الاتصال من خلال دعم Wi-Fi من Vision Valley Integrated Systems

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *