التخطي إلى المحتوى

أقدم أحد الوافدين العاملين في المملكة العربية السعودية، والذي يحمل الجنسية الإثيوبية، على ارتكاب جريمة مروعة بحق احد المواطنين السعوديين، عبر قتله ودهسه بالسيارة، وسط غموض حتى الآن حول الدوافع التي قادت الوافد الإثيوبي للقيام بجريمته المروعة.

وكانت مدينة الخرج الواقعة وسط المملكة العربية السعودية، مسرحا للجريمة النكراء التي أفضت بحياة أحد المواطنين السعوديين، على يد وافد إثيوبي يعمل لديه في رعاية الأغنام، حيث أظهرت الصور التي تم التقاطها من مسرح الجريمة المروعة، وجود المواطن السعودي أسفل عجلات سيارته الخاصة من ماركة “جيب شاص”.

وقام الوافد الإثيوبي العامل في رعاية الأغنام، بقتل المواطن السعودي الذي يعمل لديه، عبر دهسه بالسيارة وطعنه.

وأظهرت مقاطع مصورة رائجة، لحظات قيام الجهات الأمنية السعودية بإلقاء القبض على الوافد الإثيوبي، والذي كان مختبئا عقب ارتكاب جريمته النكراء، في إحدى الشاحنات المتواجدة بالقرب من مسرح الجريمة.

وأجرى موقع العربية نت الإخباري السعودي، حديثا مع أحد أصدقاء المواطن السعودي يدعى محمد الدوسري، والذي قتل دهسا وطعنا على يد الوافد الإثيوبي، حيث أوضح أن هذه الجريمة النكراء تمت يوم السبت الماضي، في حي الزاهر الواقع بمدينة الخرج، مشيرا إلى ان الجريمة المروعة التي قام بها العامل الإثيوبي بحق المواطن الذي يعمل لديه في رعاية الأغنام عبر طعنه ودهسه، سببت آلاما وصدمة نفسية وعصبية لأسرته.

وأوضح محمد الدوسري أن “العامل الإثيوبي كان يأخذ حقوقه بشكل منتظم، وحتى الآن لم يصل أحد لتفسير أسباب الخلاف الذي أدى إلى القتل، فالمواطن في العقد السابع من العمر، ومعروف عنه حسن الخلق والطيب”.

وأشار الدوسري إلى أن شاهد العيان الذي قام باكتشاف الحادثة هو من قام بإبلاغ الجهات الأمنية التي سارعت بالمجيئ إلى مسرح الجريمة، حيث تمكنت من العثور على العامل الإثيوبي، مضيفا أن الجهات الأمنية تعكف حاليا لإجراء التحقيقات والإجراءات لكشف ملابسات الحادث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *