التخطي إلى المحتوى

إذا كنت مهتماً بالتسويق الإلكتروني وبالذات بالتسويق بالعمولة، افلييت ماركيتينج، في العالم العربي وخارجه، وتبحث عن أفضل خطّة وأسرع مسار يضمن لك النجاح  والتفوّق لكسب المال والرّبح من قناة السوشيال ومواقع الإنترنت، فمن الجدير أن تولي اهتماماً خاصّا بهذه الشبكة  الجديدة التي أُطلقت لتوّها من دبيّ – الإمارات، شبكة عرب كليكس لخدمة كل الأطراف المشاركة في الـ ديجيتال ماركتنج في دول الخليج، السعودية والإمارات ومصر وسائر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وَلخدمة صّناع المُحتوى على قنوات التواصل الاجتماعي والإنترنت الذين يرغبون بربح المال من محتواهم. إنّها بالفعل الوِجهة الآمنة والسّليمة لتتعلّم معها كيفية الربح من الانترنت لعام 2019 للمبتدئين ومن لديهم خبرة على حد سواء.

تنفرد عرب كليكس بكونها شبكة تمنحك إمكانيات وفرص أكثر لكسب المال بالعمولة، نسبة أكبر من الأرباح، وهذه الميزة اكتسبتها مع التّجربة في المجال وهي تّصلك بالعروض التي تجعل ربح المال من الانترنت بسرعة ممكناً، وذلك من عروض   المتاجر الإلكترونية الكبرى والشّهيرة مثل نمشي، سوق، نون وتجوّل وغيرها الكثير. وأنت من جانبك تقوم بخلق روابط تروّج فيها المنتجات التي تريدها أنت من الماركات التي تفضّلها أنت. وتتعاون شبكة عرب كليكس مع التسويق بالعمولة سوق كوم، التسويق بالعمولة نون، التسويق بالعمولة امازون.

نعم، انّه بالفعل خبر سار ويثلج الصّدر، خبر ربح المال من الانترنت، فهذه الخطوة المباركة هي نقلة نوعية على صعيد التخصّص والحرفنة، لأن شبكة عرب كليكس تعتبر طلائعية من هذه الناحية وهي الأولى في التجارة الإلكترونية العربية التي تتخصّص بِمجال الأفلييت ماركتنج بهذا المستوى، حيث تبني استخراجيتها على منح الناشرين والمؤثّرين العرب أفضل الفرص لـِ ربح المال من الانترنت بدون رأس مال، من الصّفر إلى مئة دولار، ومن المئة دولار إلى ألف دولار، إلى عشرات الآلاف، وهناك من يصل إلى الملايين! هل تصدق ما تسمعه إذنك؟ كل من لديه موقع أو قناة يمكنه العمل، كما أنها فرصة عظيمة لمساعدة رفع مستوى المعيشة وزيادة الدخل العائلي بحيث يتيح العمل من المنزل للسيدات وكل من يبحث عن العمل الحر.

لست بحاجة إلى رأس مال! أنت تجني الأرباح من المُحتوى الذي تصنعه أونلاين

الشّبكة، شبكة عرب كليكس هي التي تتولّى شأن الحصول على التنزيلات الحصرية لك حتى تستخدم هذه التنزيلات وتمنح هذه العروض لمتابعيك. اليوم صناعة المحتوى بالنسبة للناشرين وأصحاب القنوات على الإنترنت هي نقطة الانطلاق وبداية الطريق. صانع المحتوى العربي، العصري والحُر هو من تبحث عنه الشبكة، شبكة عرب كليكس للتسويق عبر العمولة في العالم العربي. لقد أصبح صانع المحتوى العربي يعرف قدر نفسه وقيمة محتواه، وإن كان لا يعرف فقد آن الأوان ليعرف ويرفع جبينه إلى الأعلى. إنها شبكة بديلة لادسنس.

في الماضي الغير بعيد، إذا سألك أحدهم ما هي مهنتك، أو ماذا تفعل لتكسب العيش، وقلت لة أنك “صانع محتوى” فعادة ما يكون رد فعله أن يرتبك لأنه لا يفهم، يبتسم ظَنّاً منه أنك تُمازحه، يتلعثم، يصمت، أو يحدّق بك باستغراب أو يسألك: ما المقصود بذلك؟ أو يستمر في توجيه السّؤال تلو الآخر حتّى يفهم الموضوع رغم بساطته.

شبكة عرب كليكس هي شبكة تبحث عن صّناع محتوى عربي، حتّى تنهض التجارة الإلكترونية العربية، المتاجر الإلكترونية العربية، مواقع المبيعات، أو باختصار “مُعلنين” كما يُدعون في شبكة عرب كليكس وتنمو أكثر فأكثر وتثبت وجودها على السّاحة العامّة للتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت. المتاجر التي لا يتحدّث عنها أحد هي ليست موجودة حتى لو كانت في حوزتها ملايين البضائع من أحسن الماركات. لنحاول تبسيط الأمر أكثر:

  • قم بإنشاء مدوّنة (بلوغ)، يمكنك العمل من المنزل فريلانسر، احصل على عروض مربحة من مواقع مبيعات عربية معروفة من عرب كليكس، من متاجر لديها برنامج التسويق بالعمولة مثل شركات التسويق بالعمولة في الإمارات، أو شركات التسويق بالعمولة في السّعوديّة، أو التسويق بالعمولة جوميا وهي أفضل شركة للتسويق بالعمولة في مصر ثم اكتب في المدونة التي أنشأتها مساهمتك في التعريف والوصف وشرح المميزات والترويج لِنموذج معيّن من منتج لماركة تحبّها وتريد الكتابة عنها. المدونة هي الميديا الرّقمية التى سوف تجعل لهذا المنتج وجوداً لينجح المتجر الرقمي في بيعه لمتابعيك، زائري مدوّنتك الذين إذا قَرأوها وقرّروا الشراء من خلال الرابط الترويجي للمنتج الذي تعطيك إيّاه شبكة عرب كليكس، يبدأ المشوار الطويل الذي سوف تدرك معه أنك اخترت المسار الصّحيح.
  • قم بترويج روابطك الذكية في كل وقت وأينما كنت.
  • على قناتك عبر اليوتيوب، أضف رابطك الذكي إلى المحتوى الذي تصنعه، إلى وصف الفيديو Description وعندما يقوم أحد ما بالضّغط أو الشّراء تربح أنت أيضاً.
  • على صفحتك في الفيس بوك، يمكنك مشاركة روابطك الذكية على صفحتك وتتواصل مع متابعيك لِتشاركهم الماركات التي اخترتها لتكتشف أعظم فرصة للربح: الربح من الفيس بوك.
  • يمكنك أيضاً الربح من الانستقرام (الإنستاجرام) .

هل تريد لا أحد يفرض عليك أي منتج محدّد، أو ماركة تجارية معيّنة، أو فئة معيّنة من المنتجات مثل الإلكترونيات أو منتجات الجمال. تتحكّم أنت بمفردك بالموضوع الذي تحبه. تختار الدولة المُستهدفة وتعرف مُسبقاً المبلغ المالي ونسبة العمولة التي سوف تحصل عليها، مدة عمل الكوكيز التي تريدها. ينبغي عليك بالطّبع الموافقة على شروط وأحكام الشّبكة في موقع الشبكة بعد تسجيلك للدّخول عليها. هكذا يتطلّع مبتكروا الموقع والتّطبيق على الموبايل على سرّ نجاح الشّراكة. عندما تتغيّر قوانين اللعبة نهائيّاً وتختار كل شيء بنفسك وكل ما عليك فعله هو أن تبدع.

شبكة عرب كليكس توفّر لك دائماً تتبّع مبيعاتك وارباحك بكل بساطة من خلال التّقارير. تتوفّر لك التقارير عبر التطبيق الخاص بشبكة عرب كليكس. إنه تطبيق ربح المال من الهاتف الخاص بشبكة عرب كليكس أو تطبيق لربح المال للايفون الخاص بشبكة عرب كليكس أو تطبيقات لربح المال للاندرويد الخاص بشبكة عرب كليكس.

يمدّك موقع شبكة عرب كليكس بدليل كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق توفيره، مركز الدعم، لِقاموس مصطلحات مهنية تخص الشبكة، وأجوبة عن كل سؤال يخطر ببالك وكل كلمة وكل حرف، من الألف إلى الياء. ننصحك بالانضمام إلى أفضل شبكة للتسويق بالعمولة، شبكة عرب كليكس. معها، سوف تفهم كل أسرار ومتعة الـ ديجيتال ماركتنج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *