التخطي إلى المحتوى

الميركاتو الشتوي على وشك الاقتراب، وهناك عدد من اللاعبين المحترفين بالدوري السعودي مُهدد بالرحيل عن الدوري خلال يناير القادم، ويأتي ذلك بسبب عدم ظهور بعض اللاعبين بالمستوي المطلوب وعدم وجود بصمة حقيقية لوجودهم بالدوري.

لاعبي الهلال المهددون بالرحيل

المدرب البرتغالي جورجي خيسوس بدأ في عمل فلترة للاعبي الفريق نتيجة متابعته الجيدة لمستواهم خلال مباريات الدوري، ويُخطط لاستبدالهم بلاعبين عالميين لمواصلة النجاح بالفريق وتحقيق البطولات، وعلى رأس اللاعبين اللذين على وشك المغادرة، اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس، واللاعب السوري عمر خريبين الذي لا يتفق مع المدرب بسبب طريقة اللعب، الإسباني ألبرتو بوتيا.

لاعبي الأهلي المهددون بالرحيل

اللاعب المصري عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي قدم موسم جيداً في الموسم الماضي، ولكنه لم يُقدم المستوي الجيد والمنتظر منه مثل الموسم الماضي، لذلك فهو من أبرز الأسماء التي سوف تُغادر الدوري السعودي للمحترفين خلال يناير القادم.

لاعبي الاتحاد المهددون بالرحيل

أعلن المدير الفني لنادي الاتحاد الكرواتي سلافين بيليتش عن عدد لا حصر له من الأسماء للاعبي الفريق بقائمة الأجانب، وذلك بسبب النتائج السيئة التي حققها الاتحاد مؤخراً، ومنهم البرازيلي روملينيو، الصربي أليكسندر بيزيتش، والمغربي كريم الأحمدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *